الأسئلة المتكررة

قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة الخاصة بنا.

إذا لم تجد فيما يلي إجابة عن سؤالك، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو قم ببدء دردشة مباشرة وسنحاول تقديم المساعدة.

كم ينبغي أن تكلف رسوم البريد؟

عند إرسال العينات الخاصة بك إلينا، يُرجى تذكر إرفاق رسم البريد الصحيح بالمظروف أو الغلاف الخارجي. إذا لم تقم بإرفاق الطوابع البريدية الصحيحة، فقد لا تصل العينات إلى مختبر الفحص التابع لنا. لذا، قد تحتاج إلى إعادة إرسال العينات إلينا مرة أخرى باستخدام رسوم البريد الصحيح. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة صفحة الخدمات الدولة.

ما هي أوجه المقارنة بين اختبارك واختبار الدم؟

بصرف النظر عن كونه أقل انتشارًا وأقل تكلفة من اختبارات المقارنة التي قام بها عملائنا، فقد وجدنا أن اختباراتنا بمثل دقة اختبارات الدم. في اختبار الدم، يمكن للوجبة الأخيرة التي تناولتها التأثير على النتائج؛ ولكن مع اختبار الشعر يتم تخزين المعلومات لفترة أطول وتعكس إطار زمني أكبر. تذكر أننا نقدم ضمان باسترداد المبلغ المدفوع بنسبة 100٪ إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن نتائجك، لذا فلن تخسر مطلقًا (راجع الشروط والأحكام).

 

شعري مصبوغ، هل سيؤثر ذلك على النتيجة؟
لا، يمكن إكمال الاختبار على تركيبة عينة الشعر بحيث لن يكون لتلوين الشعر أي تأثير على النتيجة.
كيف يمكنني أخذ عينة شعر؟

الطريقة الأسلم لأخذ عينة شعر هي أن تطلب من شخص آخر مساعدتك. قم أولاً بتمشيط شعرك لأعلى لكشف منطقة الجذر في مؤخرة الرأس، ثم أمسك بكمية صغيرة من الشعر بين الإصبع والإبهام، وقم بقص الشعر بالقرب من فروة الرأس قدر المستطاع (بدون سحب الدم). إذا لم يكن هناك شخص لمساعدتك، فقد يساعد استخدام المرآة في التأكد من عدم إحداث إصابة.

ما الذي يتضمنه الاختبار الخاص بي؟

ستتضمن نتائج الاختبار جميع العناصر التي أظهرت عدم تحمل بنسبة 85٪ وأكثر. وبعد إجراء آلاف الاختبارات، اكتشفنا أن نسبة 85٪ هي النقطة التي تبدأ عندها الأعراض بالتطور من عدم التحمل. ولهذا السبب، لا نقم بتخزين أي بيانات تقل عن نسبة 85٪.

ماذا لو لم أكن راضياً عن النتائج؟
نحن نفخر بحصولنا على رضا عملائنا بنسبة 99.5٪. ومع ذلك، إذا لم تكن راضيًا عن أي من خدماتنا، يُرجى الاتصال بنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني أو من خلال الدردشة المباشرة في أقرب وقت ممكن لمساعدتك في حل أي مشاكل.
شعري قصير جدًا ، هل ما يزال بإمكاني إكمال الاختبارات؟

لا يلزم أن تكون عينة الشعر من الرأس. يمكننا اختبار الشعر من أي جزء بالجسم بما في ذلك الساق أو الذراع أو الصدر.

ما كمية الشعر التي يجب تقديمها؟

فقط كمية صغيرة – 5 شعيرات تكفي. نحن لا نحتاج إلى كتل كثيفة من الشعر

لم أشتر من الإنترنت من قبل، كيف يمكنني ضمان قيامك بإكمال الاختبار؟

نحن شركة معتمدة من Paypal، ونستخدمه لأنها خير ضامن لك ضد الاحتيال عبر الإنترنت. لقد أدرجنا عنواننا على إيصال Paypal الخاص بك، وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف حتى تتمكن من الاتصال بنا إذا ساورتك أي مخاوف.

لماذا أسعاركم متدنية للغاية؟
نحن حريصين على تقليل التكاليف الخاصة بنا ونرسل تقاريرنا عبر البريد الإلكتروني للتوفير في البريد والأدوات الكتابية. وهذا يتيح لنا تقديم مثل هذا الاختبار الشامل والدقيق بالسعر المعروض.
هل هناك أي رسوم أخرى يتم دفعها؟

في الوقت الحالي، يتعين عليك دفع رسوم البريد إلى مركز المعالجة التابع لنا بالمملكة المتحدة. يُرجى التأكد من دفع رسوم البريد الصحيحة لأننا لسنا مسؤولين عن أي رسوم إضافية.

هل يمكنكم إجراء الاختبار على الحيوانات؟

وفقًا للأطباء البيطريين، قد تعاني الحيوانات، وخاصة الكلاب، كثيرًا من عدم التحمل. بعد تلقي طلبات من العديد من الأطباء البيطريين (وأصحاب الحيوانات الأليفة) قمنا بتصميم اختبار خصيصًا للكلاب والقطط. يمكنك طلب الاختبار بالطريقة العادية.

أين تتم معالجة الاختبارات؟
في الوقت الحاضر تتم معالجة الاختبارات في مرفق الاختبار الخاص بنا بالمملكة المتحدة. بمجرد استلام عينة الشعر في مرفق الاختبار الخاص بنا، سوف تتلقى نتائجك خلال 7 أيام عمل.
كيف يمكنني طلب اختبار عدم التحمل منك؟
يمكن طلب الاختبارات عبر الإنترنت من خلال هذا الموقع باستخدام المعاينة الآمنة الخاصة بنا. إذا كانت لديك أية أسئلة، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر الدردشة المباشرة على مدار 24 ساعة من الاثنين إلى الجمعة.
هل يمكنك إجراء اختبار على طفلي؟

لا يمكننا إجراء اختبار على الأطفال دون سن السادسة.

ماذا لو لم تظهر في نتائجي أي عدم تحمل؟
رغم أن ذلك غير محتمل، إلا أن العينة قد تظهر في بعض الأحيان عدم وجود عدم تحمل عالي المستوى. وهذا يعني أنك لا تعاني من عدم تحمل المواد الغذائية أو غير الغذائية، ولكن يمكنك الاستفادة من اختبار السمية المعدنية أو المشاكل الغذائية.
ما المقصود بالرنين الحيوي؟

العلاج بالرنين الحيوي هو دواء تكميلي باستخدام جهاز يلتقط الإشارات الكهرومغناطيسية المنبعثة من الجسم ويقوم بتشخيصها. وقد قام فريق من الأطباء واختصاصي الفيزياء الحيوية بتطوير هذه الأجهزة في السبعينيات، وهي تُستخدم الآن بصورة منتظمة في أكثر من 38 دولة مختلفة.

 

ما هي الأجهزة المستخدمة في اختبار العينة الخاصة بي؟

نحن نستخدم أنظمة الاستجابة الكمية MARS III، التي تنتجها مختبرات Bruce Copen.

ما هي شهادات الاعتماد التي حصلت عليها معداتك؟

تتبع معامل Bruce Copen نظام إدارة الجودة وفقًا لمعيار EN ISO 13485:2003 + AC:2007 وهي معتمدة كشركة مصنعة للمنتجات الطبية. تمت الموافقة على MARS III كجهاز طبي من الفئة IIa وفقًا للتوجيه 93/42 / EEC.

أين يتم إكمال الاختبارات؟

يتم إكمال الاختبار في مرافق مختبرنا التي تتبع معيار الممارسة المعملية الجيدة. وهي مجموعة من المبادئ التي تهدف إلى ضمان جودة وسلامة الدراسات المختبرية غير السريرية كتلك الخاصة بنا.

منذ متى وأنتم تقدمون هذه الخدمة؟

لقد قدّمنا العلاج الطبي التكميلي منذ عام 2008 وواصلنا الاستثمار في أحدث المعدات والتدريبات لضمان أن نقدم لعملائنا أفضل خدمة وقيمة ممكنة مقابل مالهم.

ما هي البلدان التي تعترف بالاختبار؟

For a full list please see our International Service page, with more countries added every year. Our tests are available directly through our websites and as part of the regular complementary medical diagnosis for over 131 Doctors and practitioners Worldwide.

اكتشف المزيد حول اختباراتنا. من السهل عليك أن تطلبها اليوم.

اطلب الآن