حول الاختبار

كل ما يتعلق باختباراتنا للتغذية وعدم التحمل.

Empty Source text box

ما نقدمه لك. تبسيط الخيارات.

لقد قمنا بتطوير الاختبارات غير الباضعة الأكثر شمولية المتاحة في العالم. يستخدم إجراءنا الآمن والسريع عينة من شعرك لاختبارها بأحدث التقنيات الحيوية لمنحك نتائج دقيقة .

ولا نحتاج سوى إلى عينة واحدة من شعرك واستخدام أنظمتنا الشاملة، لنرسل إليك النتائج خلال 10 أيام عمل فقط عبر البريد الإلكتروني. ستتضمن نتائج الاختبار جميع العناصر التي أظهرت عدم تحمل بنسبة 85٪ وأكثر. وبعد إجراء آلاف الاختبارات، اكتشفنا أن نسبة 85٪ هي النقطة التي تبدأ عندها الأعراض بالتطور من عدم التحمل.

يتيح لنا اختبارنا المبتكر والمؤلف من خطوة واحدة إعداد تقرير شامل، مقسم إلى خمسة مجالات:

  • مقدمة عن نتائجك تشرح بالضبط ما تحتاج إلى القيام به
  • المواد التي تظهر في نتائجك
  • أماكن وجود هذه المواد (أي مكان تواجد شجرة معينة، أو المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية)
  • المواد الغذائية التي يفتقر إليها الجسم (اختياري)
  • إرشادات حول نتائجك الخاصة.

اختبار عدم التحمل

أكثر اختباراتنا شيوعًا. نختبر عينة شعرك مقابل 600 مادة غذائية وغير غذائية مختلفة. ثم يتم تحديد المواد التي سجلت نسبة أكبر من 85% كمصدر محتمل لعدم التحمل.

اختبار غذائي

يتضمن حاليًا دليل تغذية مجاني. يحدد الاختبار الذي نقوم به العناصر الغذائية الرئيسية التي قد يفتقر إليها نظامك الغذائي، وبوسعنا في الوقت الراهن تحديد 80 مادة غذائية.

اختبار السمية المعدنية

يتم اختبار عينة الشعر في مقابل 24 نوعًا مختلفًا من المعادن. يمكن للجسم هضم المعادن أو امتصاصها ومن ثم لا يتم اعتبارها كمحفز محتمل لحالات عدم التحمل.

نحن نختبر الشعر. وهو الأقل انتشارًا في الجسم.

على عكس اختبارات الدم والبول، حيث قد تتأثر نتائج اختبارات الدم بآخر وجبة تناولتها أو مجهود قمت به أو أي عوامل أخرى، إلا أن اختبار الشعر لا يتأثر بذلك وبالتالي يمكن تخزين المعلومات لفترات زمنية أطول. ونحن نستخدم هذه المعلومات لإجراء الاختبار ولمنحك صورة أفضل عن عدم التحمل لديك.

يُعد الشعر وسيلة ممتازة لاختبار عدم التحمل لعدة أسباب، من بينها أنه:

  • أقل انتشارًا – فلا نحتاج سوى لعينة صغيرة من الشعر.
  • اختبار الكثير من المواد – عادة يمكن لاختبارات الدم أن تختبر مجموعة صغيرة فقط من المواد، إلا أنّ بوسعنا عمل اختبار مقابل 600 مادة مختلفة بعدد قليل من الشعيرات.
  • أسرع – يتم إجراء الاختبار بسرعة وكفاءة لأن عملية اختبار الشعر تتم بصورة أسرع كثيرًا من اختبار الدم.
  • عدم التعرض للتلف – بمجرد أخذ عينة الدم أو البول، فإنها تبدأ في التلف. إلا أن في اختبار الشعر يتم الاحتفاظ بالمعلومات ولا يتأثر بالملوثات الخارجية.
  • فعالية التكلفة – لكل هذه الأسباب، يُعد اختبار الشعر أرخص بكثير من اختبار الدم ويتيح لنا أن نقدم لعملائنا أسعارًا تنافسية للغاية.

تزايد عدد الأشخاص الذين يعانون من عدم التحمل.

Empty Source text box

لنبدأ

لماذا يجب عليّ إجراء اختبار؟

يتزايد عدد الأشخاص الذين يعانون من عدم التحمل. وهناك نسبة 90٪ من حالات عدم التحمل يكون سببها حليب البقر والبيض وفول الصويا والقمح والأسماك والمحار والفول السوداني وجوز الشجرة. وعادة يكون لدى الأطفال الذين يعيشون في مراكز حضرية انتشار أعلى بكثير من الحساسية الغذائية عن أولئك الذين يعيشون في المناطق الريفية

وإضافة إلى التسبب في عدم الراحة البدنية والبؤس، فإن الأعراض قد تؤثر على الصحة العقلية للشخص وفي حالات عديدة، تمنعهم من عيش حياة طبيعية. وقد يكون الحصول على تشخيص دقيق للسبب الجذري أمرًا مريرًا. وفي الوقت الحالي تقتصر معظم الاختبارات على المواد الغذائية فقط، ولكن في أغلب الأحيان يرتبط عدم التحمل الفعلي بالمواد الكيميائية المستخدمة لإعداد طعامنا اليومي.

الأعراض الشائعة لعدم التحمل

قد تتضمن أعراض عدم التحمل الشائعة عسر الهضم كالشعور بالانتفاخ والغازات الزائدة وحتى الإسهال، وكذلك التعب والصداع وحالات تهيج الجلد مثل الأكزيما. تعتمد اختباراتنا المكونة من خطوة واحدة على نطاق واسع من 600 مادة تقريبًا وتشمل المواد الغذائية وغير الغذائية. بالنسبة لك فإن تحديد المواد التي لا تتحملها أمر مهمًا. بعد ذلك يمكنك اتخاذ خطوات لتغيير نظامك الغذائي أو تجنب المنتجات التي تحتوي عادة على بعض المواد الكيميائية. يعتقد كثير من الأشخاص أنهم قد يكونون لا يتحملون الغلوتين أو اللاكتوز، ولكن بعد الاختبار ، يكتشفون أن هناك مادة أخر هي التي تسبب المشاكل.

ما الذي نقوم باختباره

نحن نعطي تشخيصًا كاملًا عن عدم التحمل باستخدام عدد قليل من الشعيرات. وتتيح لنا هذه الطريقة الآمنة وغير الباضعة فحص مشاكلك الغذائية.

يتم الآن أخذ عينات الشعر واستخدامها في العديد من المهن لاختبار المخدرات والكحول. ونظرًا لقدرة الشعر على تخزين المعلومات، وجدنا أنه الوسيلة المثالية لاختبارات عدم التحمل والمشاكل الغذائية والسمية المعدنية. ويمكن إعداد تقرير مفصل من بضع شعيرات فقط. نقوم بإعداد تقرير شامل يتضمن تفاصيل عن جميع المواد التي يتفاعل معها جسمك في الوقت الحالي.

Source text not in word doc

هانا تشارتر

عميل

اكتشف المزيد حول اختباراتنا. من السهل عليك أن تطلبها اليوم.

اطلب الآن